رياضة

اصطدام مغربي محتمل في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أُقيمت بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر، عن مواجهات قوية أبرزها صدام متجدد بين الجيش الملكي وبيراميدز المصري، حيث تُلعب مباراة الذهاب في الرباط والإياب في مصر.

كما يواجه نهضة بركان الهلال السوداني، على أن يحتضن بركان لقاء الذهاب، فيما تُقام مباراة العودة في ملعب يحدده الهلال.

و في نصف النهائي الأول يصطدم الفائز من مواجهة الترجي التونسي و الأهلي المصري بالمتأهل من مواجهة ماميلودي سان داونز و الملعب المالي.

أما نصف النهائي الثاني سيجمع بين الفائز من مواجهة الجيش الملكي وبيراميدز مع المتأهل من لقاء نهضة بركان والهلال، مع أفضلية الاستضافة ذهاباً للأول وإياباً للثاني.

قد يعجبك ايضا

Back to top button