النصيري يواصل هز الشباك و يقود الإتحاد إلى تجديد فوزه على السد

واصل الدولي المغربي يوسف النصيري تألقه بقميص الاتحاد السعودي، بعدما بصم على هدف جديد قاد به فريقه إلى فوز عريض أمام السد القطري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.
ودخل الاتحاد اللقاء بقوة، حيث افتتح حسام أنور باب التسجيل مبكرًا عند الدقيقة العاشرة، قبل أن يعزز النصيري النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 18، مؤكداً جاهزيته الهجومية وحضوره المؤثر داخل منطقة الجزاء.
وواصل الفريق السعودي ضغطه، ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 33 بعدما حول بيدرو ميغيل الكرة بالخطأ إلى شباك فريقه، مانحاً الاتحاد أفضلية مريحة قبل نهاية الشوط الأول.
ورغم نجاح السد في تقليص الفارق عبر رافا موخيكا في الدقيقة 38، فإن الكلمة الأخيرة عادت للاتحاد، الذي عمّق الفارق بهدف رابع حمل توقيع ستيفان بول كيلير في الدقيقة 63.
وبهذا الهدف، رفع النصيري رصيده إلى هدفين في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة، وثلاثة أهداف بقميص الاتحاد منذ التحاقه بالفريق، ليواصل تأكيد قيمته الفنية ودوره الحاسم في النتائج الإيجابية التي يحققها ناديه على الصعيد القاري.


