رياضة

سعد الدريب ( نائب رئيس الوداد) : كنا نفضل مواجهة آسفي في نصف النهائي أو النهائي.

أعرب سعد الدريب، نائب رئيس الوداد الرياضي، عن تمنياته بتأجيل مواجهة مواطنه أولمبيك آسفي إلى أدوار متقدمة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بدل الاصطدام به في ربع النهائي.

وأوضح الدريب، في تصريح لقناة أون سبورت المصرية، أن اللقاء لن يكون سهلاً بحكم أنه يجمع فريقين من بلد واحد، مشيراً إلى أن الوداد كان يفضل مواجهة آسفي في نصف النهائي أو النهائي.

وأضاف أن غياب مشقة السفر يشكل نقطة إيجابية، في حين يبقى “تكافؤ المعرفة” بين الطرفين أبرز التحديات، بعدما أصبحت كل المعطيات مكشوفة.

وكانت قرعة ربع نهائي المسابقة قد أفرزت مواجهة مغربية خالصة بين الفريقين، إذ يحتضن ملعب آسفي مباراة الذهاب، على أن يُحسم التأهل في لقاء الإياب بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا

Back to top button