رياضة
بعد استقالته .. بنعطية سيظل في منصبه إلى غاية يونيو

يظل الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية في منصبه مديرا رياضيا لمرسيليا الفرنسي لكرة القدم، لغاية شهر يونيو القادم، بعدما كان قدّم الأسبوع الماضي استقالته، بحسب ما أعلن مالك النادي فرانك ماكورت الثلاثاء.
وقال ماكورت : “إدراكا منه لمسؤوليته تجاه المؤسسة، وافق المهدي بنعطية على تمديد فترة إشعاره حتى يونيو، وسيُشرف على كامل الأنشطة الرياضية”.
وكان بنعطية قدّم استقالته الأحد الماضي بعد أيام قليلة من الانفصال عن المدرب الإيطالي روبرتو دي تزيربي.
ودون بنعطية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “أغادر وأنا أشعر بأني قدّمت أقصى ما أستطيع على الصعيد المهني، لكن مع أسف كبير لعدم تمكني من تهدئة الأجواء حول الفريق”.
Follow Us


