يغيب عبد الإله الحافيظي، لاعب الكوكب المراكشي، عن مواجهة الدفاع الحسني الجديدي المقررة يوم غد السبت على أرضية ملعب الحارثي بمدينة مراكش، بسبب الإصابة، بعد أن كان قد غاب أيضًا عن المباراة الأخيرة أمام الفتح للسبب ذاته.
ويواصل الحافيظي برنامج التعافي تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، ما يجعله غير قادر على خوض اللقاء المرتقب برسم الجولة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية.
وينتظر أن يعود اللاعب إلى أجواء التداريب والمباريات فور استكمال فترة العلاج، في أفق تعزيز صفوف الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة، في وقت يسعى فيه الكوكب إلى تحقيق نتائج إيجابية وتحسين موقعه في جدول الترتيب.
مروى غرباوي.
Follow Us


