يستعد اتحاد تواركة لمواجهة قوية أمام الجيش الملكي بعد غد السبت، برسم الجولة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية، بصفوف شبه مكتملة بعد استعادة عدد من ركائزه الأساسية.
وستشهد المواجهة عودة كل من حسام الصادق، يونس أخراز وعبد الكبير الوادي، الذين غابوا عن اللقاء الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي، إضافة إلى الحارس عبد الرحمان الحواصلي بعد انتهاء عقوبة الطرد، ويونس الدحماني الذي استوفى عقوبة الإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.
وتمثل عودة هذه الأسماء دفعة معنوية وتقنية مهمة للفريق، خاصة وأن اتحاد تواركة يطمح لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي وضعت النادي تحت ضغط البحث عن انطلاقة جديدة.
مروى غرباوي.
Follow Us


