أعلنت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم رسميًا أن الفريق سيستقبل مباراته المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب الحارثي بمدينة مراكش، بعدما كان يخوض لقاءاته هذا الموسم بـ**ملعب مراكش الكبير**.
وجاء هذا القرار عقب معاينة اللجنة المختلطة للملعب، والتي ضمت ممثلين عن السلطات المحلية والأمنية، إلى جانب ممثل عن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك للتأكد من جاهزية الميدان وملاءمته لاحتضان المباريات الرسمية.
وسيستهل الكوكب عودته الرسمية إلى ملعب الحارثي بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي بعد غد السبت، برسم الجولة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية، في خطوة ينتظر أن تمنح الفريق دفعة معنوية إضافية بالعودة إلى معقله التاريخي.
مروى غرباوي .
Follow Us


