مجتمع
مارادونا غاضب من لاعبي الأرجنتين
بعد البداية المتواضعة التي ظهر بها منتخب الأرجنتين في افتتاح مبارياته في بطولة كوبا أمريكا والهزيمة بهدفين لصفر أمام منتخب كلومبيا، خرج أسطورة التانجو دييجو أرماندومارادونا بتصريحات نقلتها صحيفة ماركة الإسبانية مبرزا فيها أن اللاعبين الحاليين للمنتخب أضاعوا هيبة الأرجنتين.
وأضاف مارادونة: “ما الذي تبقى من هيبة الأرجنتين التي بنيناها منذ سنوات؟، لقد أهانواقميص المنتخب”.
يذكر أن المنتخب الأرجنتيني عجز عن الفوز بأي لقب منذ سنة 1993 حين حقق لقب كوبا أمريكا
Follow Us



