الركراكي:”نرغب في مواجهة الأرجنتين وديًا.. وننتظر الرد خلال أيام”.

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الطاقم التقني يعمل حالياً على برمجة مباريات ودية قوية استعداداً للاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أن الهدف الأبرز هو تنظيم مواجهة ودية أمام منتخب الأرجنتين، بطل العالم، رغم إقراره بصعوبة المهمة في الوقت الراهن.
وفي ندوة صحفية أعقبت الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد، ضمن ختام مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أوضح الركراكي أن الاتصالات مع الجانب الأرجنتيني جارية، لكن حسمها يبقى معقداً. وقال: “هدفنا الرئيسي هو مواجهة الأرجنتين، ونحن في محادثات معهم، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن، وربما لن ننجح في ذلك”.
وأضاف: “توصلنا أيضاً بعدة مقترحات من منتخبات أفريقية، ونحن منفتحون على كل الخيارات. الأمور لا تعتمد فقط على رغبتنا، بل أيضاً على التزامات المنتخبات الأخرى وبرمجتها الخاصة”.
وشدد مدرب “أسود الأطلس” على أهمية خوض مباريات تحضيرية أمام منتخبات بأساليب لعب متنوعة، قائلاً: “إذا لم نواجه الأرجنتين، قد نلعب أمام منتخب أفريقي أو حتى منتخب آسيوي، وهو أمر إيجابي أيضاً لأنه يمنحنا تجربة تكتيكية مختلفة”.
وختم الركراكي تصريحه بالتأكيد على الطموح الكبير داخل الطاقم الوطني: “نرغب في مواجهة أفضل المنتخبات العالمية. نبحث عن تحديات حقيقية تساعدنا على التطور، لكن كما قلت، الأمور لا تتوقف علينا فقط”.



