رياضة
هذا ما قاله مدير الإتصالات بالكاف عن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك

دخل ألكسندر سيوي مدير الإتصالات بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم على خط الأخبار الرائجة مؤخرا في وسائل الإعلام المصرية، والتي تفيد باقتراب تأجيل إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الرجاء والزمالك.
وقال سيوي في تصريحات صحفية: “السلطات المصرية لها بعض التحفظات حول إجراء نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال خلال الظرفية الراهنة”.
وأضاف: “المناقشات مع السطات المصرية من أجل الوصول للحل الأفضل لكل الأطراف”.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب ستجرى يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة ليلاً.
عبد الجليل حنين (ص.م)
Follow Us



