رياضة

الحداد: “جيت المحكمة باش نساند الناصيري عنقتو و بكينا بجوج، و إلا لقيت كيفاش نساند البدراوي و بودريقة مانترددش.”

عبر اسماعيل الحداد الجناح السابق لنادي الوداد الرياضي عن تضامنه المطلق مع رئيس الوداد السابق سعيد الناصيري ، و الذي يتابع رهن الإعتقال في قضية ” إسكوبار الصحراء”، مشيرا في نفس الوقت إلى مساندته لكل من محمد بودريقة و عزيز البدراوي رئيسي الرجاء الرياضي سابقا و اللذان يتواجدان بدورهما خلف القضبان.

و أكد اسماعيل الحداد في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة على هامش حضوره لمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء لمؤازة سعيد الناصيري في محنته، قوة و متانة العلاقة التي تجمع بينهما ، مشددا على الدور الكبير الذي لعبه الناصيري في مسار الحداد مع الوداد الرياضي.

و قال الحداد:” شعور لا يوصف ، الناصيري كان بمتابة أبي، و جئت لمساندته في محنته خاصة أنه كان رئيسا للوداد ، و لازال رئيسا شامخا للأمة الودادية.”

و تابع:” احتضنت الناصيري و بكينا معا، لقد كانت لحظة استثنائية افتكرنا خلالها ست سنوات من الإنجازات و الألقاب و العديد من الأمور الإيجابية.”

و أضاف:” لقد جئت لمساندة أبي (الناصيري) ، كما سأساند كل من بودريقة و البدراوي في منحتهم لو أتيحت لي الفرصة ،

و حين تأتي لهذا المكان ، تتبادر إلى ذهنك العديد من الأشياء، إنها محنة صعبة و أتمنى لسعيد الناصيري الفرج إنشاء الله.” يقول المتحدث نفسه .

كما وجه اسماعيل الحداد نداءً لجماهير الرجاء و الوداد ، حيث أفاد:” وجب على جماهير الرجاء و الوداد الإتحاد معا و القطيعة مع “الكلاشات”، و الكف عن السخرية من الناصيري ، البدراوي و بودريقة، إنها محنة صعبة و لا أتمناها لأي أحد.”

و اختتم الحداد حديثه ب:” القضاء سيقول كلمته في الأخير، و أتمنى من الله عز و جل أن يفرج عن سعيد الناصيري.”

قد يعجبك ايضا

Back to top button