رياضة

أولمبيك الدشيرة يمدد عقود ثمانية من ركائزه الأساسية

أعلن نادي أولمبيك الدشيرة توصله إلى اتفاق مع ثمانية لاعبين يقضي بتمديد عقودهم الاحترافية مع الفريق.

وأوضح النادي أن الأمر يتعلق بكل من: أيوب بنعدي، براهيم أيت همو، ياسين بوغاز، رضوان أوبيدار، حمزة سعود، براهيم أمزيلي، محسين بومليك وطارق كوطبي.

وأشار المكتب المسير إلى أن هذه الخطوة تندرج في إطار الحفاظ على الدعائم الأساسية للفريق وضمان استقرار تركيبته البشرية، بما يسهم في تحقيق الأهداف المسطرة للموسم الرياضي المقبل.

مروى غرباوي.

قد يعجبك ايضا

Back to top button