رياضة

قبل موقعة لوسيل.. لاعبو الرديف يرفعون التحدي: “سنصنع أشياء جميلة أمام السعودية”.

أبدى لاعبو المنتخب المغربي الرديف تفاؤلًا كبيرًا بقدرة “أسود الأطلس” على تجاوز المحك الصعب أمام المنتخب السعودي، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب بقطر، مؤكدين أن الروح الجماعية والاستماتة ستكونان مفتاح العبور إلى ربع النهائي.

وفي هذا السياق، قال الجناح أسامة طنان في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم:

“المواجهة صعبة وندرك ذلك، نستهدف الانتصار والتأهل في صدارة المجموعة، اللاعبون مستعدون وسنصنع أشياء جميلة في أرضية الملعب.”

وأضاف لاعب أم صلال:

“الجماهير المغربية ستساندنا بقوة، وبإذن الله سنحقق الفوز.”

من جهته، شدّد منير شويعر على ضرورة القتال حتى آخر دقيقة أمام المنتخب السعودي، قائلًا:

“نشتغل بجدية كبيرة وندرك قوة الخصم. نأمل أن نكون في كامل جاهزيتنا، وهدفنا الأول هو التتويج باللقب.”

وتابع جناح نهضة بركان:

“المعنويات مرتفعة داخل المجموعة، ونعرف جيدًا ما ينتظرنا. يجب أن نكون متماسكين حتى صافرة النهاية.”

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي اليوم الإثنين على أرضية ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقًا من السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

مروى غرباوي.

قد يعجبك ايضا

Back to top button