رياضة

فوز كاسح للإتحاد البيضاوي على إيساي البنيني

حقق نادي الإتحاد البيضاوي قبل لحظات، فوزًا كاسحًا على ضيفه إيساي البنيني برباعية نظيفة، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتناوب على تسجيل رباعية الطاس، كل من محسن رابجا، ومحمود بنتايكة، وعلي عشا، ثم أيوب النبكي، وذلك في الدقائق 16,34,59,68.
وتجدر الإشارة إلى أن لقاء الإياب سيجرى في السادس من يناير المقبل.

قد يعجبك ايضا

Back to top button