رياضة

دياز : آسف لغيابي عن مباراتي تونس وبنين والمنتخب المغربي بيتي

عبر نجم المنتخب الوطني المغربي، إبراهيم دياز، عن بالغ أسفه بعد عدم قدرته على المشاركة في المباراتين الوديتين المرتقبتين لـ “أسود الأطلس” أمام تونس والبنين.
وقال دياز في تصريح خاص لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : “كانت سنة جيدة لكنها كانت صعبة جدا، وسعيد لوجودي مع المنتخب الوطني، كما قلت دائما هذا هو بيتنا وهذه هي عائلتنا، لذلك أنا سعيد جدا لكوني هنا”.
وتابع دياز : “للأسف لن أستطيع المشاركة في المباراتين القادمتين، لكنني هنا لدعم الفريق الوطني، نحن نشعر فعلا بالراحة هنا، وأنا سعيد بوجودي هنا مع جميع اللاعبين، و المنتخب الوطني بيتي “.

قد يعجبك ايضا

Back to top button