مجتمع

تلميذ يعتدي على أستاذة بفاس

تعرضت أستاذة بالثانوية التأهيلية مولاي رشيد بمدينة فاس لاعتداء من طرف أحد التلاميذ داخل القسم.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما ضبطت الأستاذة المذكورة التلميذ متلبسا بالغش، ما جعل هذا الأخير أن يقوم بالاعتداء عليها بالضرب.
واستنكرت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب هذا الاعتداء، ودعت مديرية التعليم إلى التدخل في النازلة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات عقابية. كما دعت إلى تكثيف الدوريات الأمنية بمحيط المؤسسات التعليمية بالمدينة، وذلك حماية للأطر التربوية والإدارية وللتلاميذ أنفسهم.

قد يعجبك ايضا

Back to top button