سياسة

ناصر بوريطة يتسلم رسالة من الرئيس الكونغولي موجهة إلى الملك محمد السادس

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون ومغاربة العالم ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالرباط، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة وحوض الكونغو، أرليت سودان-نونوه.

وتسلم بوريطة، من الوزيرة الكونغولية، رسالة إلى الملك محمد السادس من رئيس جمهورية الكونغو، دونيس ساسو نغيسو.

قد يعجبك ايضا

Back to top button