سياسة
رفاق منيب يضعونها على رأس اللائحة الجهوية للنساء بالدار البيضاء

وضع المجلس الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة الدار البيضاء سطات، الأمينة العامة للحزب نبيلة منيب على رأس اللائحة الجهوية للنساء لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة المرتقب إجراؤها يوم 8 شتنبر.
ويأتي هذا القرار في الدورة الثانية التي يعقدها المجلس الجهوي، اليوم الجمعة، حضوريا وعن بعد، بالمقر المركزي للحزب بالدار البيضاء.
وكانت اللائحة الجهوية بالدار البيضاء، موضوع جدل كبير داخل الحزب، حيث ظل يرفض معارضو منيب والذين انسحبوا من الحزب فيما بعد، ترشيحها على رأس اللائحة، وهو ما جعل الصراع يشتدّ بين منيب ومؤيديها ومن يعارضونها.
يشار أن منيب قد سحبت توقيع حزبها لدخول الانتخابات المقبلة في إطار تحالف فدرالية اليسار الديمقراطي، واختارت خوض حزبها للانتخابات برمزالحزب “الشمعة”.
Follow Us



