رياضة
رئيس الترجي يتفادى لقاء رئيس الوداد في القاهرة

اعتذر حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي عن عدم المشاركة في الاجتماع الذي نظمه، أمس الأربعاء، الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم برئاسة رئيس الفيفا جياني انفانتينو، ورئيس الكاف أحمد أحمد، مع ممثلي أكبر الأندية الإفريقية، بمقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة.
وأكد الترجي الرياضي، عبر مواقع التواصل، أنه تعذر على المدب حضور الاجتماع لأسباب قهرية، وقد اعتذر لمسئولي الكاف عن عدم الحضور، مبررا غيابه.
كما أعرب المدب، في مراسلته، عن استعداد الترجي الرياضي لتقديم كل الدعم لإنجاح المنافسات القارية
وتزامن تخلف رئيس الترجي عن حضور اجتماع الذي نظمته الفيفا والكاف، مع اقتراب لجنة الاستئناف، للبث في ملف نزاع الوداد ضد الفريق التونسي، على خلفية الأحداث التي رافقت نهائي دوري أبطال إفريقيا
Follow Us



