رياضة
بنحليب يسلم لاعب أكاديمية محمد السادس “أقبوب” جائزة الأفضل

تأهل فريق أكاديمية محمد السادس لنصف نهائي بطولة الكأس الدولية المقامة في قطر، وذلك بعد تغلبه على غلاسكو رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكان اللاعب حسن أقبوب أفضل لاعب خلال المباراة، وقد تسلم الجائزة من أيدي نجم فريق الرجاء الرياضي محمود بنحليب الذي يخضع للعلاج بمستشفى “اسبيتار” المتواجد بالعاصمة القطرية الدوحة.
ويقدم فتيان أكاديمية محمد السادس مستويات جيدة خلال هذه الكأس، وهو الشيء الذي سيعزز حظوظهم في المنافسة على اللقب.
Follow Us



