مجتمع
شاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس

وضع شاب في عقده الثالث حدا لحياته ، بعدما أقدم على رمي نفسه من الطابق الخامس لعمارة سكنية بمنطقة واد لو بضواحي تطوان.
وذكرت بعض المصادرأن المعني بالأمر تعرض لكسور وإصابات خطيرة جدا وقد جرى نقله في حالة حرجة إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان في محاولة لإنقاذه.
المعني بالامر لازال في المستعجلات يتلقى العلاج وحالته جد خطيرة.
Follow Us



