
باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مفاوضاتها مع الإتحادين العربي والإفريقي، وذلك قصد إجراء مباريات الأندية المغربية بدون جمهور خوفا من تفشي وباء كورونا.
وحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية، فإن مسؤولو الجامعة ينتظرون قرار حاسما من الإتحادين، حول حضور الجماهير للمباريات، علما بأن المكتب المديري أجمع أمس الأربعاء على إجراء باقي مقابلات الدوري الإحترافي بدون جمهور.
وحسب نفس المصادر فإن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد قرار نهائيا حول إمكانية حضور الجماهير للمباريات من عدمها.
Follow Us



