رياضة

رومان سايس يؤكد عدم رغبته في الاعتزال

كشف المغربي رومان سايس المحترف بنادي السد القطري، أنه لم يفكر في الاعتزال مضيفا أن إبنه هو الاخر لا يريده أن يقدم على هذه الخطوة.
 وقال سايس في مقابلة حوارية مع “قنوات الكأس” “كلا هي فقط إشاعات، بالطيع من الفينة إلى آخر خاصة وبعد نهاية مسابقة كبرى نفكر في الخطوات المقبلة، لكن في اعماقي لا افكر في الاعتزال حتى وأنني مررت بفترات صعبة لكن كنت دائما اعرف أنه إذا كنت في مستواي البدني فممكن لي أن ألعب أكثر في المنتخب المغربي وتمثيل بلدي وهو أهم شي في حياتي المهنية، وحتى أبني لا يريدني أن اعتزل عن اللعب للمنتخب الوطني، وأنا ملتزم بتلبية طلبي إبني”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button