رياضة
الجيش الملكي ينتصر وديا على وداد تمارة.

واصل فريق الجيش الملكي استعداداته المكثفة للموسم الكروي الجديد، حيث خاض اليوم السبت مباراة ودية على أرضية أكاديمية النادي ضد وداد تمارة، انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكانت المباراة فرصة جديدة للمدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس والطاقم الفني لاختبار جاهزية اللاعبين، حيث سجل أهداف “الزعيم” كل من محسن بوريكة في الدقيقة 53، جمال الشماخ في الدقيقة 58، وأشرف ميسو في الدقيقة 70.
وتعد هذه المباراة جزءاً من سلسلة المباريات الودية التي خاضها العساكر خلال الأسابيع الماضية، والتي شملت أندية مثل الفتح الرياضي، نهضة بركان، وأولمبيك آسفي، في إطار تحضيراته للظهور بأفضل مستوى في الموسم المقبل.
Follow Us



