رياضة

بونو متحسر بعد تعادل الهلال: “أضعنا الصدارة بأيدينا”.

أبدى الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، خيبة أمله عقب تعادل فريقه (1-1) أمام الاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وقال بونو إن النتيجة كانت مخيبة، خصوصًا أن الخصم أكمل المباراة بعشرة لاعبين، معتبرًا أن بعض الجزئيات الصغيرة حرمت فريقه من حصد النقاط كاملة. وأكد أن الهلال يتعامل مع كل مباراة على حدة، مشددًا على ضرورة التركيز في المواجهة المقبلة من أجل استعادة الصدارة والمضي قدمًا بثبات.

وبفارق نقطة واحدة عن الهلال، استعاد النصر صدارة الترتيب بعد فوزه العريض على الحزم (4-0)، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 53 نقطة، في صراع مشتعل على لقب الدوري.

مروى غرباوي.

قد يعجبك ايضا

Back to top button