رياضة

رسميا/ غانم سايس يعلن اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب المغربي.

أعلن الدولي المغربي رومان سايس اعتزاله اللعب دوليًا، منهيا مسيرة حافلة بقميص المنتخب الوطني، كان خلالها أحد أبرز ركائزه وحمل شارة القيادة في عدة استحقاقات كبرى.

وجاء قرار سايس عقب تفكير عميق، بحسب ما أوضحه في رسالة نشرها عبر حساباته الرسمية، أكد فيها أن تمثيل المغرب كان أعظم شرف في مسيرته، وأن الدفاع عن الألوان الوطنية ظل مصدر فخر واعتزاز دائمين له.

وعبر قائد “أسود الأطلس” السابق عن امتنانه لزملائه في المنتخب، وللأطقم التقنية والطبية، مشيدًا بالدعم اللامشروط الذي حظي به من الجماهير المغربية داخل وخارج أرض الوطن.

كما وجه شكره لعائلته التي ساندته طيلة مشواره الدولي، مؤكدا أنه سيبقى من أكبر الداعمين للمنتخب الوطني، ومتمنيا له مزيدا من التألق والنجاحات في الاستحقاقات المقبلة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button