رياضة

الإصابة تحرم الجيش الملكي من خدمات وافده الجديد.

تأكد غياب الوافد الجديد الكونغولي نولان مبيمبا عن صفوف الجيش الملكي لمدة ستة أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي المصري، ضمن الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بملعب القاهرة.

وكان مبيمبا قد خاض أول ظهور له بقميص الفريق العسكري عقب انضمامه في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الأخير، قبل أن تبعده الإصابة عن الملاعب. وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص تمهيدًا لعودته التدريجية إلى التدريبات.

ويستعد الفريق العسكري لاستقبال النادي المكناسي برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يحل ضيفًا على الوداد الرياضي في لقاء مؤجل عن الجولة التاسعة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا

Back to top button