رياضة
لاعب الوداد وسام بنيدر يعلن عبر انستغرام حصوله على البراءة من تهمة الاغتصاب

نشر اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، وسام بن يدر، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، عبّر فيها عن سعادته بالقرار الصادر عن القضاء والذي مفاده براءته من تهمة الاغتصاب.
وأكد بن يدر في رسالته أنه كان يؤكد براءته منذ بداية القضية، مشيرًا إلى أن محكمة الاستئناف أنصفته واستجابت لدفوعاته. كما وجّه شكره لكل من سانده خلال هذه الفترة، من أفراد عائلته والمقرّبين منه، إضافة إلى جماهيره وكل من دعمه.

وختم اللاعب تدوينته بتوجيه شكر خاص لمحاميته الأستاذة صوفيا كرباع، تقديرًا للمجهودات التي بذلتها في الدفاع عنه
Follow Us




You must be logged in to post a comment.