دولي

الليبيون يحتفلون بذكرى الإطاحة بالقذافي

قام الاف الليبيين اليوم السبت (17 فبراير) بإحياء الذكرى السابعة للثورة التي أطاحت بنظام معمر القذافي في 2011، وذلك رغم معاناتهم اليومية في بلد يتخبط في آزمة سياسية واقتصادية غير مسبوقة.

ففي العاصمة طرابلس ومدن اخرى، تجمع الالاف في الساحات العامة حاملين العلم الليبي ، فيما نظمت السلطات حفلات موسيقية و بثت اغنيات عبر مكبرات الصوت. وشكلت ساحة الشهداء في طرابلس مركزا للتجمعات والاحتفالات الجمعة والسبت.

قد يعجبك ايضا

أضف تعليقاً

Back to top button