المؤتمر الثامن للسكري

تنظم جمعية الإمارات للسكري بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للغدد الصم، ما بين فاتح وثالث مارس المقبل بدبي، مؤتمر الامارات الدولي الثامن للسكري وذلك بمشاركة 4000 طبيب من مختلف دول العالم.
وأفاد المنظمون بأن المؤتمر سيناقش على مدى ثلاثة أيام، آخر التطورات المتعلقة بمرض السكري والتأثيرات السلبية لبعض الأدوية القديمة على مرضى السكري والضغط والدليل الارشادي لعلاج السكري، اضافة إلى الأنواع الجديدة من الانسولين وسرطان الغدة الدرقية وخمول الغدة الكظرية. وبموازاة مع هذه التظاهرة العالمية، سينظم معرض يخصص لعرض أحدث الأجهزة الطبية ذات الصلة بفحص السكري بدون وخز. وقال عبدالرزاق المدني رئيس جمعية الامارات للسكري، واستشاري السكري والغدد الصم، إن المؤتمر يعد من أكبر التظاهرات المتخصصة في المنطقة لكونه يجمع معظم أطباء السكري والغدد الصم من مختلف دول العالم لمناقشة كل ما هو جديد في علاج المرض الذي بات يصيب حوالي 422 مليون شخص في العالم.


