دولي

كولومبيا..تفكيك شبكة دولية تنشط في تهريب المهاجرين نحو الولايات المتحدة وكندا

أعلنت الشرطة الكولومبية،أمس الخميس، عن توقيف 19 متهما بالإنتماء الى شبكة دولية هربت ما بين 2000 و 2500 شخص من دول مختلفة إلى الولايات المتحدة وكندا.

وأوضح الجنرال خورخي لويس بارغاس، مدير الشرطة القضائية، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام، أن أعضاء هذه الشبكة اعتقلوا بكوكوتا وميدلين وتوربو وكابورخانا، بشمال غرب كولومبيا.

وأضاف أن خمسة عناصر من هذه العصابة الإجرامية قد ضبطوا متلبسين حينما كانوا بصدد نقل مهاجرين أسيويين من كابورغانا نحو دول أمريكا الوسطى.

قد يعجبك ايضا

أضف تعليقاً

Back to top button